الرويشان: المنتخب اليمني حقق أهداف ثورة سبتمبر "الستة" في شباك قطر


المنتخب اليمني أحرز مقاصد ثورة شهر سبتمبر "الستة" في شباك دولة قطر، الرويشان: المنتخب اليمني أحرز مقاصد ثورة شهر سبتمبر "الستة" في شباك دولة قطر نعلن لكم زوارنا حديث الاخبار هذا النهار عبر موقعنا القيصرal-qaisar ونبدأ مع النبأ الابرز، الرويشان: المنتخب اليمني أحرز مقاصد ثورة شهر سبتمبر "الستة" في شباك دولة قطر.

القيصرal-qaisar عقب انتصاره العريض على المنتخب القطري يوم امس بسداسية كاملة، حظي المنتخب الوطني للناشئين بالإشادة الواسعة من متنوع الأطياف المحلية.

وصرح وزير الثقافة السابق خالد الرويشان أن المقاصد اليمنية الستة في الشباك القطرية  قد كانت باعتبار الستة الغايات لثورة 26 شهر سبتمبر الخالدة.

مضيفاً: هؤلاء هم أحفاد علي عبدالمغني ياقوم!  منتخب ناشئي دولة اليمن يفوز على دولة قطر 1/6 في أروع ماتش منذ سنين  في يوم 20 شهر سبتمبر سجلوا 6 مقاصد.

وتابع القول: 26 شهر سبتمبر يثور في دمهم ويفور في قلوبهم!  سافروا برّاً من العاصمة اليمنية صنعاء حتى عُمان وقطعوا زيادة عن 1200 كم! رغم السفر الطويل المرهق والحواجز بالمئات .. لعبوا وفازوا بامتياز

بينما صرح بعض المعلقين أن المكسب اليمني الهائل بنصف دستة من المقاصد على منتخب خليجي يحظى بالعناية والرعاية أمر بالغ الروعة، مؤكدين أن العزيمة اليمنية أوصلت برقية للعالم أجمع أن الانسان اليمني لا تضعفه الحروب ولا تنهكه الظروف الحرجة المفتعله.

وقد كان المنتخب الوطني للناشئين قد أحرز يوم البارحة يوم الاربعاء فوزاً عريضاً على المنتخب القطري في قلب الدوحة عاصمة قطر بنتيجة 6 غايات بمقابل مقصد واحد في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -