مدرب اليمن"محمد ختام" يكشف المستور عن خفايا المنتخب اليمني.. ويلوح بالإستقالة



مدرب اليمني"محمد ختام" يكشف المستور عن خفايا المنتخب اليمني للناشئيين.. ويلوح بالإستقالة...

كشف مدير الجهاز الفني للمنتخب الوطني لناشئي الساحرة المستديرة، المدرب السوري محمد ختام، عن نيته في عدم الاستمرار في مران منتخب الصغار للساحرة المستديرة كرة القدم المتأهل إلى نهائيات كأس آسيا التي سوف تتم اقامة العام الآتي في ماليزيا.


وقال ختام أثناء حوار صحفي مع جريدة دولة اليمن الرياضي هذا النهار "  بأنه لم يعد يملك أي نية في الاستمرار مع المنتخب اليمني للناشئين نتيجة لـ المضايقات التي وجدها من عديد من الرياضيين والذي كانوا يترقبون فشله من اجل الشماتة منه" حسب تعبيره .

وعن تمرير أسماء لاعبين وتشكيلة  المنتخب أفاد ختام : "هم لم يمرروا كشفاً، مرروا أسماء دون معرفتي، وعملوا لهم الفحوصات الطبية دون أن يتدربوا معي، وحصلت بضع الإشكاليات في ذلك الشأن، وفي الاخير سحبوا لاعبا وأبقوا لاعبا. ايضاً قبل السفر بيومين ".

وتابع: طلبوا مني تسمية 23 لاعبا، وقد كان عندي 24 من بينهم لاعب مصاب، وكنت أتباطأ في إعطائهم التشكيلة لأني على يقين بأن ذلك اللاعب لن يشفى لأن إصابته طويلة، ومن أجل خوفهم من استبعاد لاعب من المقربين إليهم أسرعوا بتسمية كشف من23لاعبا ، وبلّغوا الأطراف المقصودة بالتأشيرات في عُمان ووضعوني في مواجهة أمر واقع بأن الفيز المقبلة من عمان أتت بتلك الأسماء.

 واستكمل المدرب السوري محمد اختتام "انه قدم استقالته قبل سفر المنتخب بيوم واحد من العاصمة صنعاء عاصمة اليمن إلى دولة قطر نتيجة لـ تدخل مدير المنتخب اليمني للناشئين محمد الروحاني الذي سارع إلى إحضار ورقة وقلم من اجل كتابة استقالتي والخلاص مني في المنتخب اليمني".

وكشف ختام "إن نائب رئيس الاتحاد اليمني لرياضة كرة القدم حسن باشنفر كان مانعا هائلة في مُواجهة استقالته قبل سفر المنتخب فسرعان ما تتدخل باشنفر وعاد ختام إلى ممارسة عمله وسافر مع المنتخب لخوض التصفيات في العاصمة القطرية الدوحة، مضيفا ان مدير المنتخب إلتمس منه ضم لاعبين مقربين منه لكنه أحجم انضمام أي لاعب".

واعترف انه في بضع الأحيان بأنه لا يمكنه السير في طرق مدينة صنعاء، فالبعض يسأل عن أوضاع المنتخب والبعض يرغب في الصور والبعض يناقش ويطرح الأسئلة.

وصرح ختام "كم انا فخور بذلك الشعب العظيم ويكفيني حب الملايين من اليمنيين ومعايشتهم والجلوس معهم في جميع أوقاتي تلك الأيام التي اعتبرها أجمل أيام حياتي".



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -