مباراة الاتحاد وأحد – فاعليات الأسبوع السادس من دوري جميل والقنوات الناقلة


مباراة الاتحاد وأحد – فاعليات الأسبوع السادس من دوري جميل والقنوات الناقلة


مباراة الاتحاد وأحد -تشتد المسابقة في فعاليات منافسات الدوري السعودي المعلوم باسم منافسات دوري جميل، حيث يحظي بشعبية هائلة داخل المملكة السعودية وبعض الدول العربية لاسيما جمهورية مصر العربية نظرا لوجود الحارس المخضرم عصام الحضري، ونجم القلعة البيضاء مصطفي فتحي، وأخير نجم الاتحاد السعودي والزمالك أيضاً محمود عبد المنعم كهرباء، ومحمود عبد الرازق شيكابلا.







وينتظر الكل أن تصبح الماتش سهلة للاتحاد الذي يحتل الترتيب السادس في جدول مركز بطولة الدوري السعودي، ويحتل الترتيب السادس وله من المخزون سبع نقاط، أما فريق أحد فلم يستطع سوى في الانتصار بمباراة واحدة ويحتل الترتيب قبل الختامي في جدول منافسات الدوري.



 



مباراة الاتحاد  وأحد

يتلقى هذا النهار عند وصول عقارب الساعة الثامنة بحسب ميقات مكة المكرمة، مباراة الاتحاد وأحد علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، والمعلوم باسم الجوهرة المشعة، حيث يحتل فريق الاتحاد الترتيب السادس في جدول مركز بطولة دوري جميل للاحترافيين.

حيث أستطاع الاتحاد بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراة  واحدة و تطرح للهزيمة في جولتين، ليصبح رصيده من النقاط 7 ويأتي في الترتيب السادس في جدول المركز لدوري جميل للاحترافيين.

أما فريق أحد فلم يفز سوى في مباراة واحدة علي فريق الشباب، في الجولة الافتتاحية، حيث يحتل الترتيب الثالث عشر وقبل الختامي بمخزون 3 نقاط.

وتقام مباراة الاتحاد وأحد هذا النهار يوم الجمعة الموافق 13 من شهر أكتوبر 2017، وهذا عند وصول عقارب الساعة الثامنة في المساء، بحسب ميقات مكة المكرمة والسابعة في المساء بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر، يذكر ان نجم المنتخب المصري محمود عبد المنعم كهرباء في أوساط نادي التحالف.







ويسعى نادي الاتحاد الي المكسب بالمباراة وحصد الثلاث نقاط بهدف المسابقة علي لقب منافسات دوري جميل للاحترافيين، ويتوقع أن وجود جماهيري عظيم من أنصار نادي الاتحاد لاستكمال مباراة الاتحاد وأحد.

القنوات التي تنقل

تنقل مباراة الاتحاد وأحد  ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORT، من أكثر أهمية الترددات الشائعة في السعودية، حيث تعتبر من في إطار زمرة قنوات ام بي سي MBC، وتتكون من قناة سبورت واحد واثنان، وتقوم بالبث عن طريق ثلاث أقمار صناعية وهي نايل سات عرب سات وبدر6، وتعرض المباراة بتقنية HD وSD، وتحتل مكانة عالية في الشرق الأوسط وفي المملكة السعودية أيضآ.

وتنقل مباراة الاتحاد وأحد على شاشة قناة mbc pro sports 1







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -