آبل تطلق طرازا جديدا متوسط الكلفة من هواتف آي فون

آبل تطلق طرازا جديدا متوسط الكلفة من هواتف آي فون

آبل تطلق طرازا جديدا متوسط الكلفة من هواتف آي فون

آبل تطلق طرازا جديدا متوسط الكلفة من هواتف آي فون


أطلقت شركة آبل ، الأربعاء ، طراز iPhone جديدًا متوسط ​​التكلفة ، بدون ضوضاء وقوائم انتظار أمام المتاجر ، في ضوء الأزمة الاقتصادية العالمية التي نجمت عن تفشي فيروس كورونا ، الذي يجبر غالبية سكان الأرض على البقاء مع منازلهم.
يحمل النموذج الجديد اسم "iPhone SE" ، وهو نفس الاسم للهواتف التي أطلقتها الشركة في عام 2016. وسيتم بيع هذه الأجهزة الجديدة مقابل 399 دولارًا كحد أدنى ، وفقًا لما أعلنته المجموعة الأمريكية العملاقة في بيان.
على السطح ، يشبه هذا الهاتف جهاز iPhone 8 الذي تم إطلاقه في عام 2017 ، ولكنه يتضمن ميزات فنية حديثة موجودة في طرازات iPhone 11 التي أطلقتها Apple في نهاية عام 2019 ، خاصة من حيث قدرات المعلومات.

قال فيل شيلر ، ضابط التسويق في شركة Apple: "لقد كان الإصدار الأول من هواتف iPhone SE ناجحًا للعديد من العملاء ، الذين يحبون حافظةهم المدمجة الفريدة وأداؤها المتقدم وسعرها المناسب". يعتمد الجيل الثاني من هاتف SE على هذه الفكرة السليمة ويحسنها في جميع المجالات.
تم تأجيل إطلاق هذا النموذج الجديد من مارس إلى أبريل ، وفقًا لمحلل دانيال إيفز في Widbush Securities ، بسبب التأخير في عمليات التصنيع في آسيا بعد ظهور فيروس كورونا الجديد في نهاية العام الماضي.

وقال آيفز: "كان أمام شركة آبل خيار صعب ، لكنها أعطت الضوء الأخضر في نهاية الأمر أملاً في نجاح محدود ، ولا شك في أنه فوري".
توقع المحلل أن تتراوح مبيعات هذا النموذج الجديد بين 20 مليون و 25 مليون في الأشهر الستة إلى التسعة المقبلة.
سيحقق الإعلان عن النموذج الجديد إيرادات إضافية لشركة Apple ، بانتظار إطلاق النموذج الجديد لهواتفها عالية الجودة ، iPhone 12 ، والتي من المتوقع أن تعمل مع تقنية الجيل الخامس مسبوقة بالعديد من الشركات المتنافسة.

وأشار إيفيس إلى أنه كان من المفترض أن يتم إطلاق هذا النموذج خلال الخريف ، ولكن "يبدو هذا مستبعدًا جدًا" بسبب "الصعوبات المستمرة في سلسلة التوريد في آسيا".
"يجب عدم التغاضي عن الوباء الذي يجعل المستهلكين قلقين بشأن صحتهم ومشترياتهم الغذائية ووظائفهم ونقص سوائل التعقيم ، وكل ذلك يتجاوز شراء جهاز iPhone جديد مقابل ألف دولار أو أكثر."
كانت شركة سامسونج رائدة في سوق الهواتف الذكية ، حيث أطلقت الأسبوع الماضي عدة طرازات جديدة ، أحدها يسمح باستخدام موجات عالية السرعة لتكنولوجيا الجيل الخامس بسعر أقل من 500 دولار.

قد تتبع Google أيضًا تقدم المنافسين الرئيسيين. كان من المعروف إطلاق الهواتف في مؤتمر المطورين السنوي ، والذي كان من المقرر أن يعقد الأسبوع المقبل قبل أن يتم إلغاؤه بسبب الوباء.
ومن المتوقع أن يحمل النموذج التالي من هواتف "جوجل" اسم "Pixel 4A" ليكون خلفًا لنموذج السعر المخفض "Pixel 4".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -