استرجاع حساب انستقرام معطل وإعادة تنشيطه

استرجاع حساب انستقرام معطل وإعادة تنشيطه

استرجاع حساب انستجرام

استرجاع حساب انستقرام معطل وإعادة تنشيطه


استرجاع حساب انستغرام مكسور من خلال رابط تم ايقافه او تعطيله بسبب اخطاء او من خلال شخص اخر وقد جربت هذه الطريقة على اكثر من حساب وهي طريقة ناجحة ان شاء الله اذا تم تطبيق الشرح بعناية. تلقينا بعض الاستفسارات والأسئلة الخاصة من الزوار حول كيفية تنشيط حساب Instagram مرة أخرى بعد أن قمت بتعليق الحساب أو تعطيله بشكل غير صحيح أو من خلال شخص آخر يقوم بتعطيل الحساب.

استرجاع حساب انستقرام

كيفية استرداد حساب Instagram الخاص بك ، سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو غير البريد الإلكتروني تم تسجيله أو من خلال التسجيل عبر Facebook هذا ما سنتعرف عليه من خلال شرحنا من خلال صفحتنا العربية لذا تابعنا.

قبل التفسير ، سنلاحظ أن هذا التفسير هو تفسير استعادة حساب الحساب المعلق في Instagram وليس حسابًا محذوفًا ، بحيث لا يتعب أحد من نفسه في محاولة استرداد حساب Instagram محذوف.

كيفية استعادة حساب Adsense معطل عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Instagram ، ويمكنك قراءة المقالة التالية التي تتحدث عن طريقة تسجيل الدخول "Instagram login".

بعد ذلك ، إذا ظهرت الصفحة التالية ، فهذا يعني أنه تم تعطيل حسابك ، وليس حذفه ، وبهذه الطريقة يمكنك استعادة الحساب كما تم عرضه معنا في الشرح من خلال الصور والطريقة معنا.



طريقة استرجاع الحساب 2021

  1. سجل الدخول لحسابك وعند ظهور رسالة الخطأ اضغط على زر Learn More “اعرف أكثر“، عندها ستظهر شاشةٌ جديدةٌ تخبرك بأن حساب الانستغرام الخاص بك قد تعطل بسبب عدم اتباعك لقواعد النشر في انستغرام، وفي نهاية الرسالة هناك رابطٌ يقول let us know “أخبرنا”.
  2. هل تعطيل الحساب عن طريق الخطأ
    بالضغط على الرابط let us know ستظهر نافذةٌ جديدةٌ تطرح عليك التساؤل “هل تعتقد أن حسابك قد تعطل عن طريق الخطأ” وبالطبع عليك الإجابة بنعم.
  3. إدخال بيانات الحساب
    بعد الإجابة بنعم على الرسالة السابقة سيظهر لك نموذج بياناتٍ يتضمن بعض حقول المعلومات الخاصة بحسابك، مثل اسم الحساب وبعض المعلومات الأخرى، قم بإدخال البيانات المطلوبة وانتبه لمكان الإقامة أو الدولة حيث يفضل أن تبقى خيار الدولة في الولايات المتحدة، حتى لو لم تكن هناك حقيقةً (يبدو أن انستغرام لديه حساسية من الأجانب الذين يرغبون في استرجاع حساب انستقرام معطل !!).
    ملاحظة: قد يطلب منك نظام الاستعادة إرفاق ملفٍ أو شيءٍ من هذا القبيل، تجنب القيام بذلك وتخطى هذه الخطوات.
  4. بريد الصورة الشخصية
    تنتظر بعد إرسال نموذج البيانات السابق لبضعة ساعاتٍ حتى يرسل لك انستغرام بريدًا إلكترونيًّا يطلب منك فيه إرسال صورةٍ شخصيةٍ، وأنت تحمل ورقةً كتب عليها بخط اليد اسمك واسم حسابك وأي رقمٍ عشوائيٍّ كالتي في الصورة التالية، من الأفضل ألا تؤخر ذلك قم بذلك مباشرةً بمجرد وصول الإيميل.
  5. ملفات التحقق
    بعد أن ترسل إيميل بصورتك الشخصية والمعلومات التي ذكرناها في الخطوة السابقة سيكرر انستغرام طلب ملفات تثبت ملكية حسابك (الأمر الذي تجاوزناه في الخطوة الرابعة)، الآن لا تتجاهل الأمر بل أرسل الملفات التي يطلبها فورًا.
  6. الحظ
    حسنًا إذا كنت لا تؤمن بالحظ، فعليك أن تؤمن فإن حالفك الحظ ستسعيد حسابك مع نهاية الخطوة السادسة، وإلا فعليك إعادة الخطوات من واحد حتى ستة حتى ينجح الأمر!
استرجاع حساب أنستقرام محذوف


استعادة حسابات Instagram المحذوفة من خلال الشرح أعلاه. للأسف ، لن تتمكن من استعادة الحسابات المحذوفة بهذه الطريقة ، ولن يفيد الشرح سوى أصحاب الحسابات المعطلة فقط وقد لا يعمل بشكل صحيح في المرة الأولى. نلاحظ أيضًا أنه في حالة عدم نجاح الشرح ، التواصل المباشر مع إدارة Instagram ، التابعة لـ Facebook ، والتحدث معهم بوضوح وباختصار حول المشكلة التي التقيت بها ، إلى جانب إرفاق بعض المستندات التي تثبت أنك صاحب الحساب.

في الختام

نتمنى ان يكون الشرح قد وفقنا في وضعه للجميع وفي حال كانت هناك بعض المشاكل الاخرى نتمنى تزويدنا بها وسوف نحاول جاهدين في الوصول إلى حل ان شاء الله مع بعض من خلال التعليقات هنا وكذلك الشرح في تحديثه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -