أفضل 20 رمزًا سريًا مخفيًا لجهاز iPhone في عام 2022 (جميعها تعمل)



 

أفضل 20 رمزًا سريًا مخفيًا لجهاز iPhone في عام 2022 (جميعها تعمل)



أفضل 20 رمزًا سريًا مخفيًا لجهاز iPhone في عام 2022 (جميعها تعمل)

هل تعلم أن iPhone لديه أيضًا رموز سرية للقيام بأشياء مختلفة؟

كل هاتف ذكي مختلف له رموزه السرية المستمدة من الشركة المصنعة له. في بعض الأحيان ، يصعب تتبع جميع الرموز السرية والاستفادة منها. ستشارك هذه المقالة بعضًا من أفضل أكواد iPhone السرية الرائعة التي يجب أن تعرفها.

 

قائمة تضم أكثر من 20 رمزًا مخفيًا في عام 2022

أفضل الرموز السرية لـ iPhone


تحتاج إلى إدخال هذه الرموز السرية في برنامج الاتصال للعثور على معلومات حول الجهاز وإخفاء المكالمات واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وما إلى ذلك. لذا ، دعنا نتحقق من بعض رموز الاتصال السري لجهاز iPhone الخاص بك.

 

وضع الاختبار الميداني

* 3001 # 12345 # *

إذا كنت تبحث عن رمز يمكنه تزويدك بالتفاصيل الفنية لشبكتك ، فأنت بحاجة إلى استخدام هذا الرمز. يمكن أن يساعدك الرمز السري لجهاز iPhone هذا في العثور على قوة الإشارة الدقيقة لشبكتك بالديسيبل.

  • أولاً ، تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك لديه اتصال خلوي نشط.
  • بعد ذلك ، افتح تطبيق الهاتف وأدخل الرمز الموجود في برنامج الاتصال
  • في قائمة الاختبار الميداني ، انقر فوق LTE .
  • في الشاشة التالية ، انقر فوق قياس خلية التقديم .
  • الآن ، في الشاشة التالية ، انظر إلى القياس العددي خلف rsrp0

الأرقام الموجودة خلف rsrp0 هي قوة إشارة iPhone الخلوية بالديسيبل.

بالنسبة لأولئك غير المألوفين ، إذا كانت الأرقام الموجودة خلف rsrp0 بين -50 ديسيبل إلى -60 ديسيبل ، فإن قوة الإشارة ممتازة. قوة الإشارة جيدة بين -70 ديسيبل إلى -90 ديسيبل. أي شيء يتجاوز 100 ديسيبل يعني أن قوة الإشارة ضعيفة.

أدخل وضع الاختبار الميداني في iOS 10 أو إصدار سابق

* 3001 # 12345 # *

إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يعمل بنظام iOS 10 أو إصدار أقدم ، فيجب عليك اتباع طريقة مختلفة للدخول إلى وضع الاختبار الميداني. في نظام التشغيل iOS 10 ، تحتاج إلى فتح برنامج الاتصال بجهاز iPhone الخاص بك ، وإدخال الرمز والنقر فوق زر الاتصال.

 

ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة الاختبار الميداني للعثور على معلومات حول شبكتك. إذا كنت ترغب في التحقق من قوة الإشارة ، فاضغط مع الاستمرار على زر الطاقة ما لم يظهر خيار Slide to turn off.

بمجرد ظهور خيار Slide to turn off ، اضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية بدلاً من الانزلاق. سترى الآن قوة الشبكة بالديسيبل على شريط حالة جهاز iPhone الخاص بك.

إخفاء هوية المتصل الخاصة بك

* 31 # رقم الموبايل

ربما تكون قد تلقيت العديد من المكالمات على جهاز iPhone الخاص بك بدون معرف متصل أو غير معروف ؛ تساءلت يوما كيف هذا ممكن؟ تدعم قلة من شركات الاتصالات إخفاء معرف المتصل ، مما يسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات مجهولة.

يمكنك أيضًا إخفاء معرف المتصل الخاص بك من خلال الرمز الذي شاركناه ، ولكن المعيار الوحيد هو أن مشغل شبكة الجوال يجب أن يدعم الميزة. لقد قمنا أيضًا بمشاركة الرموز الخاصة ببلدان مختلفة ؛ اكتب الرمز الموجود على برنامج الاتصال متبوعًا بالرقم الذي تريد الاتصال به.

إذا كان مشغل شبكة الجوال يدعم إخفاء معرف المتصل ، فسيتم إخفاء معرف المتصل الخاص بك أو إظهاره على أنه "غير معروف".

تحقق من مركز الرسائل القصيرة

* # 5005 * 7672 #

عندما ترسل رسالة نصية قصيرة من هاتفك ، فإنها تنتقل إلى رقم الخادم أو مركز الرسائل القصيرة. يمكنك الحصول على رقم مركز الرسائل القصيرة مع هذا الرمز.

للتحقق من رقم مركز الرسائل القصيرة على جهاز iPhone الخاص بك ، افتح المتصل ، وأدخل الرمز الذي شاركناه واضغط على زر الاتصال.

تحقق من حالة انتظار المكالمة

* # 43 #

تحتاج إلى استخدام هذا الرمز السري إذا كنت تشك في تمكين ميزة انتظار المكالمات أو تعطيلها على جهاز iPhone الخاص بك.

فقط افتح برنامج اتصال iPhone ، واكتب الرمز ، واضغط على زر الاتصال. يمكنك معرفة ما إذا كان انتظار المكالمات ممكّنًا أو معطلاً على جهاز iPhone الخاص بك.

تمكين / تعطيل انتظار المكالمات

* 43 # (تمكين)
 # 43 # (تعطيل)

بعد التحقق من حالة انتظار المكالمات ، قد ترغب في تمكينها أو تعطيلها حسب تفضيلاتك. تحتاج إلى إدخال * 43 # على برنامج الاتصال بجهاز iPhone للسماح للمكالمة بالانتظار.

إذا كنت ترغب في تعطيل انتظار المكالمات على جهاز iPhone الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى فتح Dialer ، واكتب # 43 # ، واضغط على زر الاتصال. سيؤدي هذا إلى تعطيل انتظار المكالمات في النهاية.

تحقق من حالة حظر المكالمات

* # 33 #

إذا كنت تتساءل عن سبب عدم تلقي أي مكالمات على جهاز iPhone الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى التحقق من حالة حظر المكالمات. Call Barring هي ميزة تحظر المكالمات الواردة والصادرة لأولئك غير المألوفين.

إذا تم تمكين حظر المكالمات ، فلن يتلقى iPhone أي مكالمات ، بغض النظر عن مدى جودة شبكتك. للتحقق من حالة حظر المكالمات على جهاز iPhone الخاص بك ، افتح برنامج الاتصال ، واكتب الرمز الذي شاركناه ، ثم انقر فوق زر الاتصال.

تمكين أو تعطيل حظر المكالمات على iPhone

* 33 * رقم التعريف الشخصي # (تمكين)
 # 33 * رقم التعريف الشخصي (تعطيل)

يمكنك تمكين حظر المكالمات على جهاز iPhone الخاص بك إذا كنت في إجازة ولا تريد أن يتصل بك أي شخص. أدخل * 33 * pin # (استبدل "pin" برمز PIN الخاص ببطاقة SIM) لتمكين حظر المكالمات. بمجرد الانتهاء ، اضغط على زر الاتصال.

لتعطيل ميزة حظر المكالمات ، أدخل # 33 * رقم بطاقة SIM الخاصة بك # واضغط على زر الاتصال.

تحقق من حالة إعادة توجيه المكالمات

* # 21 #

إعادة توجيه المكالمات هي ميزة تتيح لك تحويل المكالمات الواردة إلى رقم آخر. هذه ميزة رائعة ، ويقوم العديد من المستخدمين بتمكينها من منع الإزعاج.

يوجد رمز سري يعرض حالة إعادة توجيه المكالمات الحالية. فقط افتح برنامج الاتصال الخاص بجهاز iPhone ، واكتب الرمز الذي شاركناه واضغط على زر الاتصال. سيعرض هذا حالة إعادة توجيه المكالمات لجهاز iPhone الخاص بك.

تحويل المكالمات إلى رقم آخر

* 21 رقم الهاتف #

حسنًا ، هذا الرمز جزء من رمز إعادة توجيه المكالمات USSD. إذا كنت ترغب في تحويل المكالمات إلى رقم آخر ، فأنت بحاجة إلى فتح برنامج الاتصال بجهاز iPhone الخاص بك ، واكتب * 21phonenumber # ، واضغط على زر الاتصال.

الرجاء استبدال "رقم الهاتف" بالرقم الذي تريد تحويل مكالماتك.

تمكين أو تعطيل إعادة توجيه المكالمات

* 21 #

إذا كنت ترغب في تمكين ميزة إعادة توجيه المكالمات أو تعطيلها ، فأنت بحاجة إلى فتح برنامج الاتصال ، واكتب * 21 # ، واضغط على زر الاتصال.

إذا لم يتم تمكين إعادة توجيه المكالمات ، فسيسمح لها الرمز بذلك ، وإذا تم تمكينه ، فسيقوم هذا الرمز السري بتعطيله.

تحقق من عرض خط الاتصال

* # 30 #

Call Line Presentation هي خدمة مسؤولة عن عرض رقم هاتف المتصل عند وصول مكالمة واردة على جهاز iPhone الخاص بك.

إذا تم تعطيل Call Line Presentation ، فلن ترى رقم الهاتف عندما يتصل بك شخص ما. يمكنك تأكيد ذلك باستخدام الرمز الذي شاركناه.

إظهار رقم هاتفك المحمول على هوية المتصل

* 82 (الرقم الذي تتصل به)

إذا تم حظر رقم هاتفك المحمول بشدة ، فأنت بحاجة إلى استخدام هذا الرمز أمام الرقم لإظهار رقمك على معرف المتصل.

لذلك ، إذا لم يتمكن أصدقاؤك من رؤية رقمك على شاشة الاتصال الخاصة بهم ، فأنت بحاجة إلى استخدام هذا الرمز لإظهار رقمك أو اسمك لهم.

احصل على معلومات المرور المحلية

511

على الرغم من توفر العديد من تطبيقات الملاحة لأجهزة iOS ، إلا أنها غير مجدية عندما لا تكون متصلة بالإنترنت.

لذلك ، إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت وترغب في التحقق من معلومات حركة المرور ، يمكنك استخدام هذا الرمز. يظهر لك الرمز معلومات حركة المرور المحلية.

اعرض رقم IMEI

* # 06 #

رقم التعريف الدولي لجهاز الهاتف المحمول (IMEI) هو رقم فريد لتحديد جهاز iPhone الخاص بك على شبكة الهاتف المحمول. في مرحلة ما ، قد تحتاج إلى التحقق من رقم IMEI لجهاز iPhone الخاص بك.

يمكنك استخدام رمز USSD * # 06 # للتحقق من رقم IMEI لجهاز iPhone الخاص بك. ليس فقط على iPhone ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام * # 06 # USSD code للتحقق من رقم IMEI لأي هاتف تملكه تقريبًا.

الرموز السرية الأخرى لـ iPhone:

* 5005 * 25371 # - استخدمه للتحقق مما إذا كان نظام التنبيه يعمل أم لا.

* 5005 * 25370 # - هذا يعطل نظام التنبيه

* 3282 # - يوضح استخدام معلومات المعلومات.

* # 61 # - يعرض عدد المكالمات الفائتة

* 646 # (آجل الدفع) - لعرض دقائق الاتصال المتاحة

* 225 # (آجل الدفع) - لعرض رصيد الفاتورة

* 777 # (مسبق الدفع) - لإظهار الرصيد المتاح.

إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، فيمكنك التحقق من أفضل الرموز السرية لنظام Android . أعلاه هي أفضل الرموز السرية لـ iPhone . أخبرنا إذا كنت تستخدم أي رموز USSD أخرى على جهاز iPhone الخاص بك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -